رسالة مستعجلة الى الرئيس محمود عباس بخصوص جريمة قتل الطفل أيهم .

مقالات نبيل محمد سمارة منذ 11 شهور و 3 ساعات 331
رسالة مستعجلة الى الرئيس محمود عباس بخصوص جريمة قتل الطفل أيهم .

لم يقوَ جسده النحيل على تحمل التعذيب الشديد ففضل الرحيل، على مواصلة العيش في الجحيم… أيهم البالغ من العمر ستة أعوام، فارق الحياة ، نتيجة تعرضه وشقيقه إلياس (9 أعوام) للتعذيب الشديد على يدي أبيهم، وزوجة أبيهم، وشقيقتها، الذين انتُزعت من قلوبهم الرحمة ، فكيف يمكن لأب أن يستمتع بتعذيب فلذة كبده، حتى الموت.

ويقول احد اقرباءه :” إن عائلة الطفل تعاني من التفكك، وأمه مطلقة في الأردن، ويعيش هو وشقيقه إلياس (9 أعوام) في بيت والدهم الذي يتعاطى المخدرات، إضافة لزوجة الأب.

وأكد القريب أن الطفل أيهم (6 أعوام) قُِتلَ نتيجة التعذيب الشديد الذي كان يتعرض له هو وشقيقه على يد أبيه، وزوجة أبيه.

وأوضح أن عناصر المباحث في الشرطة الفلسطينية، صادروا من ساحة الجريمة 4 عصي، ومدقة لحمة، عليها آثار دماء، وتبين لاحقا انهن ادوات الجريمة.

وأشار إلى أن الأب وزوجته وأختها موقوفون الآن عند المباحث للتحقيق معهم في الجريمة.

وأضاف أن الطفل أيهم وشقيقه تعرضوا على مدار أربعة أعوام لتعذيب قاسٍ، حيث كانوا محبوسين في غرفة، مربوطين بالجنازير، ويمنع عليهم الخروج منها، إضافة لحرمانهم من الطعام، وكانوا يتعرضون للكي بالسجائر على أجسادهم، والسكاكين المحمية على النار داخل أفواههم، والضرب الشديد بالعصي والجنازير، فيما كانت زوجة أبيهم تقوم بإلصاق أفواههم حتى لا يسمع أحد من الأقارب أو الجيران أصوات صراخهم المؤلمة.

وأضاف القريب، ان إلياس غادر اليوم المستشفى بعد تلقيه العلاج، لكنه ما زال في حالة نفسية وجسدية سيئة جدا، حيث يعاني من الجروح الناتجة عن التعذيب في مختلف أنحاء جسده، كما أنه لا يستطيع الحديث جيدا، لتعرضه للكي بسكين ساخن في فمه ولسانه.

وفي رواية الشرطة الفلسطينية، قال المقدم لؤي ارزيقات، الناطق باسم الشرطة، إن الطفل أيهم وصل للمستشفى متوفيا، “نتيجة سقوطه من علو”، بحسب ما أفاد به أهله.

وأضاف ارزيقات ان جثة الطفل تم تحويلها للطب الشرعي في مستشفى جامعة النجاح لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة.

والأن المجرمون اصبحوا تحت القضبان , ونطالبك باعدامهم وفق الدستور والانسانية , ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر , وأي تأخير منك يا سيادة الرئيس , سنعتبرك شريك بهذه الجريمة , وسنقوم قريبا بجمع تواقيع اكثر من مائة منظمة انسانية . وحقوق الانسان لعدام الأب وزوجته

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


Having Trouble With Acid Reflux? Give These Tips A Shot  . منذ 9 شهور و 1 ساعات

Do you feel the pain of acid reflux? Do you feel a fire inside your chest? Are you miserable? Are you ready for the issues to stop? Continue reading to find out how. Keep reading to learn to control acid reflux for good and to end the misery for good. You may need to balance out hydrochloric acid amounts in your body if you want to reduce acid reflux and its symptoms. You can do this, for instance, by using sea salt rather than table salt. Sea salt has chloride and minerals that are good for the stomach and prevent acid. https://www.viagrasansordonnancefr.com/acheter-sildenafil-pfizer-patent/